Skip to main content

Ds جولدسميث


DS جولدسميث هل سئمت مع فقدان كل ما تبذلونه من المال بشق الانفس إلى الأسواق؟ هل تتمنى ان تكون نظام تجارة مربحة باستمرار التي من شأنها أن تسمح لك لإنهاء المهمة تكره والبدء في عيش حياة جيدة؟ حسنا، أتمنى لا أكثر! اليوم انا ذاهب لاقول لكم كيف يمكنك الحصول على هذا النظام مربحة كنت أريد دائما. مجانا! اسمي الشيطان غولدسميث، وأنا أعرف ما كنت و[رسقوو]؛ [ف كان من خلال. بعد أن عمل بعقب الخاص بك قبالة لمدة سنة أو أكثر، وربما يبدو وكأنه كنت قد حاولت بالفعل كل شيء. عندما كنت بدأت، بدا التداول بهذه البساطة. الأسعار ترتفع أو تنخفض وكل ما عليك القيام به هو اختيار الاتجاه الصحيح. ثم كنت قد وضعت بعض الصفقات. ربما كنت حصلت على الحظ وفاز قليلة، ولكن قبل فترة طويلة بدأت الخسائر تتراكم وكنت بدأت تدرك ان ما بدا في غاية البساطة، ولكن أي شيء. هذا هو المكان الذي بدأ سعيكم لمعرفة ما كنت لا تعرف. قمت بشراء الكتب، والتحق المنتديات. ربما حتى أخذت فئة أو اثنين. تشغيلك خلال مرحلة المؤشر الخاص بك - والتي من المؤمل لم يكلف الكثير جدا لك. ثم قمت بشراء المزيد من الكتب، وأصبح أكثر نشاطا في المنتديات. كنت درست السوق فرضية كفاءة، ومحصلتها صفر ألعاب. هل درس تحركات الأسعار، والشمعدانات، وفيبوناتشي، موجات اليوت، ويعلم الله ماذا. للأسف، بغض النظر عن ما درس أو كيف حاولت تطبيقه، تقريبا مثل السحر، فإن أسعار B-خط لتوقف الخاص بك. والخسائر تبقى مجرد تراكم. على كل صفقة أنت مسمر وشعرت وكأنه ملك، كان هناك 10 أكثر من تجريد هذا الشعور بعيدا وبعد ذلك بعض. في هذه المرحلة كنت قد الأرجح في مهب حساب واحد على الأقل، وتكبدت خسائر فادحة على واحد كنت يتداول حاليا. لديك ربما بدأت أعتقد أنها كل عملية احتيال. أن لا أحد يستطيع أن تجارة مربحة وأن أولئك الذين يزعمون أنهم يكذبون. وربما كنت قد فكرت مجرد التخلي، ولكنك تحاول أن تبقي لأنك قد استثمرت بالفعل الكثير من الوقت والمال. فإنه سيكون مجرد مؤلمة جدا لإنهاء الآن. وأنا أعلم كيف تشعر لأنني كنت مرة واحدة في حذائك. عندما بدأت حياتي المهنية التجارية في عام 2003، ظننت أنني ذكية جدا. كنت سيأخذ الأسواق قبل العاصفة، وتصبح مليونيرا في غضون 6 أشهر. كما يمكنك أن تتخيل، فإنه لم يتحول تماما إلى أن الطريق. I فجر أول حسابي في حدود 2 اشهر من فتحه. كيف حدث ذلك؟ حسنا، خطرت لي هذه الفكرة الرائعة لإعداد التجارة قوس على 10 سنة الخزانة الآجلة قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة. في أقل من 1 ثانية كلفني استراتيجيتي الرائعة راتب شهر كامل ل. وكان أسوأ جزء، وأنا لم يكن لديك ما يكفي خلفها لتغطية الهامش على عقد واحد. من هناك بدأت شراء الكتب واللعب مع مؤشرات بينما أنا كشط معا الأموال اللازمة لفتح حساب جديد. للأسف، بعد دراسة التحليل الفني والأساسي لأكثر من 2 سنة - جميع النكهات والأشكال - وفقدان الآلاف من إلى السوق في هذه العملية - أصبح واضحا أن شيئا ما زالوا مفقودين. بدأت أدرك أن الأسواق فقط لا تتصرف في الطرق التي الفني والتحليل الأساسي وتوقعت. ودفع هذا الإدراك سؤال. السؤال الذي غيرت حياتي: كيف ولماذا تتغير الأسعار؟ هذا السؤال يبدو بسيطا أجبرني أعمق لأسفل فتحة الارانب البحوث. لقد وجدت نفسي في underworlds المظلمة المجهرية السوق وتحليل تدفق النظام. عوالم الدراسة أن أحدا في المجتمع التجاري أفكر في ذلك الوقت. ولكن بانخفاض في هذا حفرة مظلمة تمكنت من العثور على إجابة كنت أبحث عنه، وعندما فعلت ذلك، تغير كل شيء. فمن الممكن لاستخراج الأرباح متسقة من السوق، وتحتاج فقط إلى تغيير الطريقة التي ينظرون إليها كما اتضح، كل ما يحدث في السوق لديها تفسير منطقي. تحتاج فقط إلى تغيير الطريقة التي ينظرون إلى عملية تغير الأسعار. وأفضل جزء هو، بمجرد تغيير التصور الخاص بك، وكسب الأرباح التجارية يصبح أسهل بكثير. الحقيقة البسيطة هي أن تتغير الأسعار نتيجة للأوامر التي تضع المشاركين في السوق في السوق. توقع تدفق أوامر ويمكنك توقع اتجاه تغير الأسعار. توقع اتجاه تغير الأسعار، أدخل الموقف، وBOOM تكسب الأرباح. وكسب أرباح فعلت. في غضون 6 أشهر من كشف كل هذا من أنني تركت العمل اليوم الذي كرهت وأصبح تاجر بدوام كامل. الآن أريد أن تساعدك على أن تفعل الشيء نفسه. مجانا! كل ما عليك القيام به هو تسجيل حساب جديد وسوف أعطي لك الوصول الفوري إلى التحديث الأخير من بلدي 25 الدرس "ترتيب تدفق عقلية" سلسلة من الدورات التدريبية التي سوف يعلمك ما تعلمته حول السعر. كل ما نطلبه هو أن استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أفضل! تبدو لا استطيع ان اعطي كل ما عندي أسرار بعيدا في سلسلة 25 الدرس. لدي الكثير من النصائح والحيل أخرى مفيدة لتبادل حول ترتيب التدفق، والأعمال التجارية من تداول لقمة العيش، ولكن أريد فقط أن تشاركه مع الناس الذين يذهبون لأخذ الأمر على محمل الجد. تبين لي كنت جادا بإعطائي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أفضل وسأعطيك بعض من أفضل محتوى بلدي في الصرف:

Comments

Popular posts from this blog

التدريب عبر الإنترنت

التدريب عبر الإنترنت في عالم التكنولوجيا يحركها اليوم، أصبح التعليم الإلكتروني شعبية بديلة للأفراد أو المنظمات بأكملها. على الانترنت لمحات التدريب التقني هي تكملة ممتازة لورش العمل التي يقودها المدرب لتوفير نهج التعلم المختلط. برامج التعلم الإلكتروني هي أيضا مثالية للمقدمات أساسية أو دورات تنشيطية. جودة واحد يقدم التدريب التقني على الانترنت لمحات عامة. دورات التعليم الإلكتروني لدينا هي تفاعلية تماما مع الصوت والفيديو والرسوم المتحركة والمواد المرجعية للتحميل. يتيح هذا الخيار إمكانية الوصول الفوري وعلى مدار 24 ساعة في اليوم. ويمكن للعملاء الوصول إلى مسار عدة مرات كما يحلو لهم. وقف ابتداء أو تكرار في غضون المهلة بالطبع. العديد من الدورات لدينا مسابقات عبر الإنترنت والامتحانات التي تساعد على تحديد التقدم المحرز الخاص بك. عند الانتهاء بنجاح من أي Q-1 على الانترنت لمحة التدريب التقني، وسوف تحصل على "شهادة إتمام". متقدمة جودة المنتج التخطيط (APQP) الجودة APQP المتقدم تخطيط المنتج (التدريب القائم على الويب) للتعليم الإلكتروني لدينا يحتوي على دورة تدريبية استنادا APQP الويب أكثر من 1

صرف العملات الأجنبية سوق الهند

صرف العملات الأجنبية سوق الهند سوق الصرف الأجنبي الهند ينمو بسرعة كبيرة. وتبلغ مبيعاتها السنوية في السوق أكثر من 400 مليار $. لا تشمل هذه الصفقة المعاملات بين البنوك. ووفقا لمحضر المعاملات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي، كان متوسط ​​العائد الشهري في قطاع التاجر 40500000000 $ في 2003-04 وكان المعاملات بين البنوك 134.2 $ للفترة نفسها. كان متوسط ​​العائد الإجمالي الشهري حول 174700000000 $ لنفس الفترة. يتم إجراء المعاملات على الفور وأيضا على أساس الأمام، والتي تشمل مقايضة العملات وعقود مبادلة أسعار الفائدة. يتكون سوق الصرف الأجنبي الهندي من المشترين والبائعين والوسطاء في السوق والسلطة النقدية في الهند. المركز الرئيسي لمعاملات النقد الأجنبي في الهند مومباي، العاصمة التجارية للبلاد. هناك عدة مراكز أخرى للمعاملات النقد الأجنبي في البلاد بما في ذلك كولكاتا ونيودلهي وشيناي وبنغالور وبونديشيري وكوشين. في الماضي، وذلك بسبب عدم وجود مرافق الاتصالات لم ترتبط جميع هذه الأسواق. ولكن مع تطور التقنيات، وجميع أسواق صرف العملات الأجنبية في الهند تعمل بشكل جماعي. وينظم سوق الصرف الأجنبي الهند من قبل البن

دراسة حالة ibm تدريب الموظفين من خلال التعليم الإلكتروني

دراسة حالة IBM: تدريب الموظفين من خلال التعليم الإلكتروني "التعلم الإلكتروني هو مجال التكنولوجيا التي في كثير من الأحيان على حد سواء فوائد من الصف الأول، مثل انخفاض تكاليف السفر، والفوائد من الدرجة الثانية، مثل زيادة أداء الموظف الذي يؤثر مباشرة profitability.8221. ريبيكا Wettemann، مدير الأبحاث للبحوث نواة في عام 2002، مؤسسة شركة International Business Machines (IBM) في المرتبة الرابعة من مجلة التدريب على انها "لعام 2002 تدريب الأعلى 100". الشركات مجلة المرتبة على أساس التزامها نحو تنمية القوى العاملة والتدريب المنقولة للموظفين حتى أثناء فترات عدم الاستقرار المالي. منذ نشأتها، IBM قد تم التركيز على تنمية الموارد البشرية: ركزت الشركة على تعليم وتدريب موظفيها كجزء لا يتجزأ من التنمية. خلال منتصف 1990s، IBM أنفقت حوالي 1000000000 $ لتدريب موظفيها. ومع ذلك، في أواخر 1990s، قامت IBM تكلفة قطع محرك الأقراص، وبدأت تبحث عن طرق لتدريب موظفيها فعالية وبتكلفة أقل. بعد بحث كبير، في عام 1999، IBM قرر استخدام التعليم الإلكتروني في تدريب موظفيها. في البداية، تم استخدام التعليم الإلكتر